Le12.ma: م.ح

 

 

استدعت إدارة نادي حسنية أكادير استدعاء اللاعبين كريم أيت محمد وماليك سيسي للمثول أمام اللجنة التأديبية، وذلك على خلفية العراك بالأيدي الذي نشب بينهما في الشارع العام عقب الحصة التدريبية. 

ووفق بيان للنادي نشره على صفحته الرسمية بالفايسبوك، واطلعت عليه الجريدة الالكترونية “le12.ma”، فقد تقدم  اللاعبين المذكورين اعتذارهما لجميع مكونات النادي، وعبرا عن مدى ندمهما إزاء هذا التصرف غير اللائق مع التأكيد على عدم تكراره مستقبلا.  الوقوف على أسباب الخلاف،

وأكد البيان ذاته، أنه وبعد الوقوف على أسباب الخلاف، فلن  يشفع تقديم الإعتذار لكلا اللاعبين، حيث اجتمعت اللجنة التأديبية صباح اليوم الجمعة، وأصدرت قرار تغريم كل لاعب مبلغ 100.000 درهم.

ةأثار مقطع فيديو انتشر كالنار في الهشيم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لاشتباك عنيف بالأيدي بمنطقة إسلان القريبة من ملعب “أدرار” الكبير في مدينة أكادير، بين اللاعبين كريم أيت امحمد والسنغالي مالك سيسي، استياء جماهير والإدارة التقنية والفنية لنادي حسنية أكادير.

وظهر اللاعبين كريم آيتا محمد ومالك سيسي، وهم يتبادلان اللكمات بلباس الفريق السوسي أمام أنظار ساكنة الحي المحمدي، واللاعبين الذي تدخلوا لفض النزاع بينها، ساعة قبل موعد إفطار أمس الخميس.

وطالبت الجماهير السوسية بمعاقبة اللاعبين اللذان أساءا للفريق وللكرة الوطنية، بخصوص على الفعل المشين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *