هشام الشواش

بعدما مسار طويل من الإنجازات، مع فريق الرجاء البيضاء بات الحارس الدولي أنس الزنيتي، قاب قوسين أو أدنى من التوقيع على آخر موسم له مع  الفريق الأخضر، ليتحل بدوره بالطيور المهاجرة في إحدى دوريات الخليج الإحترافية.

 مصادر مقربة من أنس، أكدت لجريدة le12.ma  عربية، أن هناك إتصالات من إحدى الفرق الخليجية، عبرت عن جديتها في الاستفادة من خدمات حارس الرجاء الأول، وأن الأمور تتجه نحو إنتقاله في الموسوم الماضي للدفاع عن عرين النادي المذكور.

وأضافت ذات المصادر، أن هناك إرهاصات تؤكد أن مكتب الرجاء لن يعرقل رغبة الزنيتي في الرحيل، شريطة إحترام بنود العقد الذي يربط الطرفين، خاصة أن الإدارة الفنية للفريق ترى في الحارس الجزائري غايا مرباح، الأجدر بخلافة الحارس أنس.

ويرتقب أن يشارك الحارس أنس الزنيتي، رفقة المنتخب الوطني، في كأس العالم قطر 2022، في نونبر المقبل، بعدما غاب عن نهائيات كأس إفريقيا، بداعي الإصابة التي غيبته عن المنافسات لأكثر من شهر.

ويعد الزنيتي، منتوج خالص لفريق المغرب الفاسي، قبل أن يدافع عن عرين فريق الجيش الملكي، ومنها الإنتقال بموجب عقد إحترافي إلى فريق الرجاء البيضاوي، حتى إرتبط إسمه وطنيا وقاريا وعربيا بـ”حارس صد ضربات الجزاء”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *