le12.ma: سبور

حذر الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم إنتر ميامي الامريكي، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني لويس سواريز، من الاستخفاف بالدوري الأميركي لكرة القدم، مؤكدا أن اللعب به “ليس بالأمر السهل كما يعتقد كثير من اللاعبين”.

ومنذ التوقيع مع أنتر ميامي عام 2020، كشف هيغواين، أنه تفاجأ بصعوبة اللعب في الدوري الأميركي، الذي “كان بعيدا عما كان يتصوره”.

وقال هيغواين: “اعتقدت أني سألعب في الدوري الأميركي بسهولة وأخوض المباريات من دون عناء كمن يدخن سيجارا، لكن الأمر كان صعبا”.

وأضاف النجم الأرجنتيني: “الدوري الأميركي صعب. خلال المباريات التي لعبتها في هذا الدوري، أستطيع القول إنه مشابه من حيث المستوى مع الدوري الإيطالي”، وذلك تعليقا على أنباء إحتمال انضمام سواريز إلى هذه البطولة.

وكانت أنباء تحدثت عن انتقال المهاجم الأوروغواياني للدوري الأميركي بعد انتهاء عقده مع أتليتيكو مدريد ، كما تحدث اللاعب نفسه عن احتمال لعبه في الولايات المتحدة، أثناء جولة فريقه آنذاك برشلونة الإسباني في أميركا عام 2015.

كذلك نقلت شبكة “إي إس بي إن” الرياضية عن سواريز قوله وقتها: “لم يتعرف عليّ الناس أثناء سيري في سان فرانسيسكو. أميركا بلد كبير، وكرة القدم ليست اللعبة الشعبية الأولى، الأمر الذي قد يمنح اللاعب راحة أكبر. اللعب في الدوري الأميركي ليس خيارا سيئا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *