* ع.  بخباز 

فضحت الحالة التي وجدت عليها مدرجات مركب محمد الخامس وهو يستقبل جماهير الوداد، شركة «كازا إيفنت»المكلفة بالتنشيط والتدبير والصيانة.

وتكتب الصحافي محمد الروحلي، في هذا الصدد «فوجىء الجمهور  الذي بدأ يتقاطر، منذ عصر اليوم على مركب محمد الخامس، لحضور مباراة الوداد ضد بلوزداد الجزائري، بالحالة السيئة التي توجد عليها المدرجات، غارقة في مخلفات مأكولات جمهور مقابلة الرجاء ضدالاهلي».

وأضاف، «طبيعى هناك مسؤولية الجمهور الذي حضر مقابلة مساء أمس الجمعة، إذ كان من المفروض أن يحافظ على نظافة المكان، أما دور الشركة المكلفة بالتنشيط والتدبير والصيانة، فهي طامة كبرى».

وتابع، في تدوينة له مرفقة بصور في صورة «كان من المفروض ومن واجبها، أن تخضع كل مرافق المركب للتنظيف خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، تحسبا لاحتضان مقابلة دولية، ستجلب كما هو مؤكد  الآلاف من المتفرجين».

وقال، «المؤكد أن هناك عيون الصحافة الدولية سترصد كل التفاصيل، مع تواجد مراقبين أجانب خلال هذه المباراة، سيتم اعداد تقارير ومراسلات في الموضوع“.   

فأي صورة سنصدر إذن؟ يتساءل الروحلي.

وخلص قيدوم الصحفيين الرياضيين في الدار البيضاء، إلى القول «ففي كل مناسبة تؤكد الشركة المفوضة من طرف مجلس مدينة الدارالبيضاء، أنها أصبحت عالة فقط، تكلف سنويا الملايين من الدراهم، دون أن تمتلك القدرة على القيام بالدور الذي تعاقدت من أجله، وما الكوارث التي عرفتها مباراة الجمعة، وقبل ذلك تعدد المشاكل التي أصبحت تصدم مختلف الأوساط، إلا دليل على أن استمرارها فيالإشراف على صيانة المركب،  مخاطرة، غير معروفة العوقب…».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *