عزيز بخباز- مصطفى لحلو

صحح اجتماع رفيع المستوى ترأسه والي جهة الدار البيضاء سطات  قبل قليل من يومه الجمعة، خطأ  شركة كازا إيفنت التي يوجد على رأسها محمد الجواهري، بالعودة إلى نظام بيع تذاكر مباراة الرجاء أمام الأهلي المصري، عبر الشباك الإتوماتيكي، بذل خطأ طرح التذاكر في نقط البيع الخارجية كما سبق أن قررت الشركة.

وذكر بلاغ رسمي لنادي الرجاء البيضاوي، توصلت جريدة le12.ma بنسخة منه، أن “تقرر توسيع مجال عرض تذاكر لقاء نادي الرجاء الرياضي ونادي الأهلي المصري عبر طرحها بواسطة المنصة الإلكترونية كيشي.كوم”.

وأوضح الرجاء في بلاغه، أن هذا القرار، جاء عقب اجتماع جرى عقده صباح اليوم برئاسة والي جهة الدار البيضاء سطات والسلطات المحلية ممثلة في عامل عمالة الدار البيضاء أنفا، ومسؤولين أمنيين، ومشاركة رئيس نادي الرجاء”.

كازا إيفنت. فشل في تنظيم مباريات الرجاء والوداد و بيع التذاكر

 وقال إن النادي يتوجه بالشكر لسلطات مدينة الدر البيضاء على مساهمتها المباشرة والفعالة في تنظيم اللقاء المذكور في أحسن الظروف، دون أن يذكر شركة كازا ايفنت ومديرها العام محمد الجواهري بعبارات الشكر والإمتنان.

وكان قرار شركة كازا ايفنت ومديرها العام محمد الجواهري، طرح  بيع تذاكر المباراة، في نقط البيع الخارجية، بدل الشباك الالكتروني، قد خلق غضبا كبيرا في صفوف جماهير الرجاء، كما خلق متاعب جمة في الحصول على تذكرة من محلات خدمات”تسهيلات” جراء الإزدحام الذي تسبب في فوضى إستدعت تدخل الأمن والقوات المساعدة للمساهمة في عملية تنظيم بيع التذاكر.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد إنهزم امام مضيفه الأهلي المصري بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي على أرضية ملعب السلام في القاهرة برسم ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

وستجرى مباراة الإياب الجمعة المقبل على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

 وتعرض نادي الرجاء في مباراة الذهاب لظلم تحكيمي، تقدم على إثره باحتجاج رسمي لدى الكاف.

شاهد. نوري حكم دولي وخبير لدى الفيفا: الرجاء ظٌلم أمام الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *