*منال ريضان 

كازا إيفنت تؤكد مرة أخرى فشلها في تنظيم المباريات بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

جماهير قطبي العاصمة الاقتصادية لن تنتهي معاناتها في ظل مواصلة منح الشركة المذكورة مهمة تنظيم عملية بيع التذاكر وتدبير مباريات الرجاء والوداد.

كازا إيفنت بعشوائيتها ورعونتها في تنظيم المباريات، نجحت فقط في توحيد أصوات ومطالب مشجعي الغريمين الرجاء والوداد، باعتبارهم معنيون بالدرجة نفسها والمتضررون من “الفشل التنظيمي” للشركة.

أسئلة كثيرة تتبادر إلى أذهان كل المشجعين باختلاف انتماءاتهم في الوقت التي اختارت فيه “كازا ايفنت” الرجوع الى الوراء عوض إيجاد حلول لتنظيم عملية الولوج للملعب، من قبيل مراقبة التذاكر بدقة والتأكد من هويات أصحابها.

من الرابح من صفقة تفويت عملية بيع التذاكر لوكالات “تسهيلات”؟ .

– لماذا اختارت كازا ايفنت التخلي عن عملية البيع عبر الإنترنت؛ التي كانت ناجحة إلى حد ما لولا تنظيمهم العشوائي وعدم تمكنهم من تدبير الولوج ؟.

–  لماذا تم تقليص عدد التذاكر وحرمان الفريقين من عدد كبير من جماهيرهم التي تعد الداعم الأول لهم خلال المباريات ؟ .

والأهم من كل ذلك ما هي إنجازات هذه الشركة منذ توليها مهمة تدبير المركب الرياضي محمد الخامس وإلى متى ستستمر الشركة المذكورة في الضحك على دقون مئات الآلاف من المشجعين ؟ .

فرق الدار البيضاء هي الممثل الأكبر لكرة القدم الوطنية على الصعيدين القاري والدولي، وهي التي تعلي الراية الوطنية في مختلف المحافل الخارجية وجماهيرها باتت تنافس كبرى الجماهير العالمية. فكيف يعقل أن تدبر مبارياتها بهذه الطريقة التي لا ترقى لا لمستوى الأندية ولا لمستوى جماهيرها الغفيرة..

جماهير الدار البيضاء ومسؤولو الرجاء والوداد مدعوون لتوحيد الصفوف والمطالبة بتنظيم محكم وتدبير جيد للمباريات وما يرافقها من تنظيم قبل وبعد كل تسعين دقيقة.

*صحفية رياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *