هشام الشواش

سخرت الصحافة الرياضية العالمية من مستوى التحكيم الإفريقي الذي ظهر به خلال مباراة نادي الرجاء البيضاوي أمام مضيفه الأهلي المصري.

وكتب كبريات الجرائد الرياضية الأوروبية مستغربة من إحتساب حكم اللقاء ندالا وحكم الفار الجزائري المهدي، وتوهيم منة مخرج النقل التلفزي المصري الاهلاوي، ضربة جزاء خيالية تحولت معها لمسة قدم إلى لمسة يد .

ونشر الموقع الرسمي للرجاء صورة مركبة تجمع هذا الثلاثي( حكم الوسط وحكم الفار والمخرج)، وكتب هؤلاء هم “لاعبوا المباراة”.

وقال رشيد الطاوسي مدرب فريق الرجاء البيضاوي ، بعدما إنتقد مستوى التحكيم، إن الفريق ما يزال يحتفظ بكامل حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم رغم الخسارة بهدفين لواحد أمام الأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي.

واختتم الطاوسي تصريحاته، موجها رسالة لجماهير الرجاء، قائلا « أنتظر الإضافة من جماهير الرجاء في ملعب محمد الخامس بمباراة الإياب يوم الجمعة المقبل ».

وخسر نادي الرجاء البيضاوي أمام مضيفه الأهلي المصري بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب السلام بالقاهرة برسم ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسجل هدفي الأهلي عمرو السولية من ضربة جزاء في الدقيقة 13، وحسين الشحات في الدقيقة 23، ثم قلص الفارق محمد زريدة بإحراز هدف الرجاء الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول بتسديدة أرضية متقنة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *