ن. الحمري

بات الدولي المغربي السابق المهدي بنعطية، قريبا من خلافة النجم الدولي السابق مصطفى حجي في منصب مدرب مساعد للمدرب الوطني وحيد خليلوفيتش.

وذكرت مصادر متطابقة، أن بنعطية الذي حضر متابعة مباراة المغرب أمام الكونغو الديمقراطية الثلاثاء الماضي في الدارالبيضاء، إلتقى بوحيد خليلوفيتش الذي أبدى ترحيبه بتعزيز بنعطية الطاقم التقني للمنتخب الوطني.

ويبقى الإعلان الرسمي، لتعيين «الكابيتانو» المهدي بنعطية، في منصب مدرب مساعد للمدرب الوطني وحيد خليلوفيتش.

وأعلن المغربي المهدي بنعطية، الذي دافع عن ألوان مجموعة من الأندية، بداية شهر ديسمبر من العام الماضي، وضع حدلمسيرته الاحترافية في ملاعب كرة القدم، وذلك بعد أن كان قد قرر الاعتزال الدولي عام 2015.

وقال بنعطية في بيان نشره عبر حسابه على موقعإنستغرام“: “بعد أكثر من 15 عاما من الخدمة الجيدة والمخلصة لكرة القدم، وبعد ان لعبت في أكثر المسابقات المرموقة، قررت إنهاء مسيرتي!

طوال مسيرتي المهنية، قابلت أشخاصا رائعين سمحوا لي ببناء نفسي، ولهذا السبب أريد أن أشيد بجميع الأندية التي لعبت معها: أولمبيك مارسيليا، لوريان، تورز، كليرمونت، أودينيزي، روما، بايرن ميونيخ، يوفنتوس، دحيل، كاراغومروك.

لقد سمحت لي هذه اللعبة أيضا بالدفاع عن بلدي وتمثيله، المغرب، الذي عشت معه لحظات لا تنسى، كأس أمم إفريقيا وكأس العالم لكرة القدم 2018 على وجه الخصوص.

أخيرا في النهاية، أود أن أشكر جميع الذين دعموني وساندوني طوال هذا الوقت، والديّ وزوجتي وأولادي ووكيلي وأصدقائي المقربين وأنتم الذين تتابعونني.

يقولون أن نهاية شيء ما هي دائما بداية شيء آخر….

لذلك أقول أراكم قريبا، دائما بالعمل والشغف كمبدأ توجيهي“.

وشارك مهدي بن عطية (34 عاما) في 398 مباراة مع الأندية التي لعب لها، وسجل خلالها 24 هدفا، وصنع 6 أهداف، وفي 63 مباراة معم منتخب بلاده، وسجل هدفين، إضافة إلى تمريرة حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *