le12.ma: م.ح

من المنتظر أن يغيب اللاعب عبد الصمد الزلزولي لاعب نادي برشلونة الإسباني والمنتخب المغربي لكرة القدم، عن مباراة العودة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، التي ستجرى الثلاثاء القادم بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وذكرت مصادر  الجريدة الإلكترونية “le12.ma“، أن الزلزولي يستفيد من برنامج علاجي مكثف تحت إشراف الطاقم الطبي لـ”أسود الأطلس”، بعد الوعكة التي ألمت والتي حرمته من المشاركة في لقاء الذهاب بملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الحصة التدريبية الأخيرة لبعد غد الإثنين، ستكشف عن مشاركة الزلزولي في مباراة الإياب، أو أن المدرب البوسني لن يستفيد من خدماته، مشيرة أنه من المحتمل مشاركته في أخر دقائق المباراة لقطع الطريق مستقبلا عن إمكانية تغيير وجهته صوب إسبانيا بعد الضجة الأخيرة بعدما رفض المشاركة في “كان” الكاميرون.

يذكر أن المنتخب الوطني، عاد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه الكونغو الديمقراطية، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على أرضية ملعب “الشهداء” بكينشاسا، في انتظار لقاء العودة الثلاثاء المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *