م. الحروشي

استفاقت ساكنة مدينة مرتيل، صباح اليوم الثلاثاء، على وقع جريمة “بشعة” راحت ضحيتها سيدة متزوجة تبلغ من العمر 23 سنة، بعدما أقدم زوجها على ذبحا من الوريد إلى الوريد داخل شقتهما بشارع الذرة بحي أحريق.

ووفق مصادر الجريدة الإلكترونية “le12.ma”، فإن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى دخول المشتبه به الذي يشتغل عامل بناء، في خلاف مع زوجته البالغة من العمر 23 سنة، أثناء تواجدهما بمنزلهما بحي “أحريق” بمرتيل، وذلك لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث على تحديدها، قبل أن يتطور الأمر إلى تعريض الهالكة لاعتداء جسدي قاتل باستعمال السلاح الأبيض.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة مرتيل، تمكنت ساعات بعد الجريمة، من إيقاف الزوج البالغ من العمر 34، لتورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت في حق زوجته.

وقد تم إيداع جثة الهالكة رهن التشريح الطبي بالمستشفى، بينما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمارتيل تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الخلفيات والدوافع الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *