هشام الشواش 

 

كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إستدعاء كل من حكيم زياش ونصير المزواري وعبد الصمد الزلزولي، لمباراة المغرب أمام الكونغو الديمقراطية لمؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكد لقجع ، أن الثلاثي المغربي يوجدون في التشكيلة الموسعة التي سيعتمد عليها خلال مباراة الكونغو الديمقراطية يومي 25 و29 مارس من الشهر الجاري.

وتعرض الناخب الوطني وحيد خليلوفيتش، والجامعة لضغط جماهيري كبير، طالب بإستدعاء الثلاثي زياش، والمزواري، وحمد الله، الذي لم يتحدث لقجع عن استدعاءه.

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم بمعية الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم  قد أعلنا عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة المنتخب الوطني الأول ونظيره الكونغولي برسم ذهاب الدور الثالث والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 (مباراة السد)، وهي المباراة التي سيحتضنها ملعب الشهداء بكينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطية، يوم الجمعة 25 مارس 2022 ابتداء من الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي (نفس توقيت المغرب).

وسيقود الحكم الجنوب الإفريقي فيكتور ميغيل جوميز Victor Miguel Gomes هذه المباراة بمساعدة مواطنه توسي كرانفيل Thusi Granville كحكم ثاني وفاتسووان سورة Phatsoane Sourou من ليسوتو كحكم ثالث والغاني لاريا دانييل ني أيي Laryea Daniel Ayi كحكم رابع، فيما تم إسناد مهمة الفار للحكم الفرنسي فرانسوا لوتوكسي Letexier François بمساعدة مواطنه جوناتان نيكولا Jonathan Nicolas.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *