حوارأديب سليكي

صنف فيليب بلومبرغ، رجل الأعمال الكبير ورئيس الوفد الأمريكي المشارك الثلاثاء الماضي، في منتدى الإستثمار  المغربيالأمريكي في مدينة الداخلة، المغرب ضمن أهم الوجهات الاستثمارية في العالم ، مشددا على أن المغرب،  يعد رقم (1) عند الأمريكيين في إفريقيا.

وأكد رئيس الوفد الأمريكي، في حوار حصري مع جريدة le12.ma عربية، أن المغرب بفضل السياسة الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس، يبقى هو البلد الإفريقي الوحيد عند الأمريكيين الذي يتميز بموقع إستراتجي، وشراكات متينة مع إفريقيا جنوب الصحراء و أوروبا والشرق الأوسط.

وتابع فيليب بلومبرغ، رجل الأعمال الكبير، أن المستثمر الأمريكي بات اليوم قبل أي وقت مضى أكثر تحفيزًا للاستثمار في المغرب عامة والصحراء المغربية بالخصوص.

وأضاف، أن زيارته إلى جانب الوفد المرافق له لجهة، الداخلة وادي الدهب، حيث يوجد مقر القنصلية الأمريكية، مكنت من إكتشاف فرص إستثمار واعدة خاصة في القطاع السياحي، الذي يرتبط بتوفر العديد من الشروط، وهو ما تنعم به الجهة كالأمن والطبيعة الخلابة والبنية التحتية المتفردة والقوية.

ونوه فيليب بلومبرغ، رجل الأعمال الكبير ورئيس الوفد الأمريكي المشارك الثلاثاء الماضي، في منتدى الإستثمار  المغربيالأمريكي، بوجود شخصية مثل عزيز أخنوش، على رأس الحكومة المغربية.

وتحدث كبير رجال الأعمال الامريكيين، بشكل حصري عن جوانب من اللقاء الذي جمعه ووفده بعدد من أعضاء الحكومة المغربية على رأسهم رئيس الحكومة عزيز أخنوش.

تفاصيل أوفى في هذا الحوار الحصري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *