م. الحروشي

جدد، اليوم السبت 05 مارس 2022، المؤتمر الوطني السابع لحزب التجمع الوطني للإحرار، الثقة في عزيز أخنوش رئيسا جديدة للحزب خلال الأربع سنوات المقبلة.

وانتخب المؤتمرون، بالجهات الـ 12، وجهة مغاربة العالم، والمؤتمرين بالمقر المركزي، عزيز أخنوش، لقيادة الحزب لـ4 سنوات أخرى، بحصوله على 2548 صوتا، من أصل 2549 صوتا معبر عنه خلال عملية التصويت.

وجاء انتخاب  المؤتمر السابع لحزب التجمع الوطني للأحرار أخنوش رئيسا للحزب لولاية جديدة، عقب عملية تصويت شارك فيها المؤتمرات والمؤتمرون في إطار فعاليات المؤتمر الوطني السابع للحزب، الذي انطلقت أشغاله أمس الجمعة 4 مارس الجاري، تحت شعار “من مسار الثقة إلى مسار التنمية”، والذي عرف مشاركة مكثفة للتجمعيات والتجمعيين في قاعات المؤتمر في الجهات الـ12 إضافة إلى الجهة 13 “مغاربة العالم”، حيث بلغ عدد المشاركين 2877 مؤتمرا ومؤتمرة.

ونوّه عزيز أخنوش في كلمته مباشرة بعد انتخابه رئيسا لحزب “الأحرار” لولاية جديدة، بثقة التجمعيات والتجمعيين، الذين قال لهم: “ثقتكم غالية وأمانة سنعمل على أن نكون في مستواها”، مضيفا: “لا يسعني أمام ثقتكم إلا أن أشكركم من أعماق القلب.. لقد كانت ثقتكم خلال الولاية الماضية منبع الحماس والمسؤولية التي ميزت عملنا، وكذلك ستكون خلال هاته الولاية الجديدة”.

وبهذه المناسبة، أكد أخنوش أنه سيعمل على أن يكون في مستوى هذه الثقة، مجددا أمام المؤتمرات والمؤتمرين التزامه بالعمل على مواصلة مسار دينامية الأحرار”، وبالحرص على العمل جنبا إلى جنب مع كل مكونات الحزب في هذا المسار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *