هشام الشواش

سارع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى تكذيب إدعاء المدرب الوطني وحيد خليلوفيتش، المتعلقة بربط حمد الله الاستجابة لدعوة الناخب الوطني بشرط التوفر على ضمانات اللعب بشكل أساسي.

وكتب عبد الرزاق حمد الله في توضيح له عبر خاصية سطوري في موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام : “أنه من خلال آخر ندوة صحفية أجراها مدرب المنتخب الوطني المغربي ذكر فيها أنه كان إتصال بيني و بينه أو ما بين أحد من طاقمه وبيني وذكر أيضا أنني أشترط أن ألعب أساسي أو عدم تلبية دعوة المنتخب هذا كله كذب“.

وتابع الهداف الخرافي ونجم ⁧‫إتحاد جدة السعودي، ‬⁩ “وه ما أريد نفيه بتاتا وهو غير صحيح أبدا، و أنه لم يكن هناك أي إتصال أو كلام بيني وبين المدرب أو أحد من طاقمه طيلة مدة إشرافه على المنتخب أخيرا أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في قادم الاستحقاقات والسلام عليكم ورحمة الله“.

وجاء نفي حمد الله لما جاء على لسان مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش والذي صرح بأن حمد الله تواصل معه واشترط اللعب أساسيًا من أجل الانضمام إلى صفوف المنتخب، ليضع مصداقية تصريحات خليلوفيتش، على المحك ‬⁩خاصة وأن حمد الله ليس أول دولي مغربي، يكذب تصريحات الناخب الوطني.

وكان النجم المغربي في فريق تشيلسي، بطل أندية العالم، قد كذب تصريحات خليلوفيتش بشأن حقيقة خلافهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *