*جواد مكرم

حل مساء اليوم الأحد بالرباط، خالد اورام، و وسيمة خرشيش والدي الطفل الفقيد ريان، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر.

وكشف شريط فيديو حصلت جريدة Le12.ma عربية بنسخة منه، لحظة وصول الأبوين إلى أحد فنادق الرباط وسط أنباء غير رسمية عن إستقبال ملكي متوقع لهما في الساعات القادمة.

وفِي سياق متصل، علم لدى مصدر مطلع، أن جثمان الطفل الراحل يوجد في المستشفى العسكري في الرباط، وأن تشييع جنازته ستكون في مسقط رأسه بدوار إغران لجماعة تمروت بإقليم شفشاون. 

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس قد أجرى على إثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان اورام، اتصالا هاتفيا مع خالد اورام، و وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر.

وذكر بلاغ للديوان الملكي أول أمس السبت أنهبهذه المناسبة المحزنة، أعرب جلالة الملك، عن أحر تعازيه وأصدق مواساته لكافة أفراد أسرة الفقيد في هذا المصاب الأليم، الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعيا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويهجميل الصبر وحسن العزاء، في فقدان فلذة كبدهم“.وقد أكد جلالته، وفق بلاغ الديوان الملكي،بأنه كان يتابع عن كثب، تطورات هذا الحادث المأساوي، حيث أصدر تعليماته السامية لكل السلطات المعنية، قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، وبذل أقصى الجهود لإنقاذ حياة الفقيد، إلا أن إرادة الله تعالى شاءت أن يلبي داعي ربهراضيا مرضيا“.

كما عبر جلالته، يورد ذات البلاغ،عن تقديره للجهود الدؤوبة التي بذلتها مختلف السلطات والقوات العمومية، والفعاليات الجمعوية، وللتضامن القوي، والتعاطف الواسع، الذي حظيت به أسرة الفقيد، من مختلف الفئات والأسر المغربية، في هذا الظرف الأليم“.

وفي الختام، يضيف بلاغ للديوان الملكي،أكد جلالة الملك لأسرة الفقيد سابغ عطفه وموصول عنايته“.

في الفيديو التالي تشاهدون لحظة حلول والدي الطفل ريان بفندق في الرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. تاحية كبيرة للإعلام المغربي
    وعاش محمد السادس والأسرة العلوية الشريفة
    يعجز الكلام في حق هاد الملك العظيم الله ايطول في عمره وياحفض العئيلة الملكية الشريفة ايحفظك يامحمد السادس كما احتفض اللسان باين الأسنان