بني ملال –مراسلة LE12

في إطار الاستعداد للمؤتمر العام السابع، عقد التجمع الوطني للأحرار، اليوم الأحد، مؤتمره الإقليمي ببني ملال، تحت إشراف عضو المكتب السياسي للحزب مصطفى بيتاس.

وخصص هذا المؤتمر لمناقشة العديد من القضايا الداخلية في سياق نهج القرب والإصغاء للمواطنين، الذي تبناه الحزب خلال استحقاقات 8 شتنبر، وكذا تقييم النتائج الانتخابية التي حققها ببني ملال ، في سياق مواجهة تحديات التنمية المندمجة والمستدامة التي يطمح إليها المواطن المغربي.

وتضمن جدول أعمال هذا اللقاء، تشكيل وانتخاب مندوبين للمؤتمرين الجهوي والوطني، وكذا انتخاب أعضاء المجلس الوطني.

وفي تصريح لقناة M24 ، أشار بيتاس إلى أن عقد هذا المؤتمر يأتي في أفق تنظيم المؤتمر الوطني السابع في مارس المقبل، حاملا رهانات تنظيمية وسياسية متعددة، منوها ب”النتائج الانتخابية المشرفة” التي حصل عليها الحزب في هذه الجهة.

وسجل أن المؤتمر يشكل أيضا فرصة لتجديد التأكيد على التزامات الحزب والعقد الاجتماعي الذي يجمعه مع ساكنة الجهة، و كذا مواصلة تكوين وتجديد النخب المحلية وتعبئة أعضاء الحزب لتأطير المواطنين وفقا لالتزاماته ونهجه المواطناتي والتنموي، مبرزا أن التجمع الوطني للأحرار يطمح إلى مواصلة مسيرته الإيجابية المرتكزة على سياسة القرب من المواطن والإصغاء إلى انشغالاته واهتماماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *