*نبيل الحمري

قال وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي إن مباراة “الأسود” أمام “الفراعنة”، غدا الأحد لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، ستكون عبارة عن “حرب تكتيكية”.

وأضاف المدرب وحيد الذي كان يتحدث قبل قليل من يومه السبت في ندوة صحفية عقدها في ياوندي عاصمة الكاميرون، إلى جانب النجم المغربي سفيان بوفال: ” شيء جيد وجميل أن نبقى بياوندي بعد أن حققنا نتائج جيدة مكنتنا في البقاء في الصدارة، كما أننا سنلعب فوق أرضية جيدة إستأنسنا بها، وأتوقع أن تكون مباراتنا جيدة أمام المنتخب المصري، نحن نعيش إستقرارا كبيرا من الناحية النفسية والتركيز على المباراة”.

المغاربة والمصريون يتذكرون هدف حجي في مرمى نادر السيد (فيديو)

وأضاف، “اللعب في الساعة الرابعة لن يؤثر علي ربما يؤثر على اللاعبين لذلك قمنا ببرمجة الحصص التدريبية على الساعة الرابعة خلال هذا الأسبوع، إلا أن هذا ليس عذرا فتقديم التوقيت مفروض علينا و على الخصم”.

وتابع، ” لعب مباراة الربع أمام المنتخب المصري تحدي جديد لكن كونوا على يقين أننا سنرفع التحدي أمام هذا المنتخب المتوج سبع مرات بكأس إفريقيا خلال الثلاثين سنة الماضية. سنعمل على تحقيق الفوز”.

وأكد المدرب وحيد، “المباراة ستكون عبارة عن حرب تكتيكية. منتخب مصر لديه تجربة كبيرة. من جانبنا المباريات التي لعبناها لحدود الساعة تمكنا خلالها من العودة بقوة بعد تلقينا للهدف الأول، أعد أن  خط هجومنا سيكون أكثر فعالية.”

وخلص المدرب الوطني، الى القول:”الجمهور المغربي ينتظر منا الإنتصار في مباراة الغد، يجب التضحية و تضامن الجميع، من جانبي سأضع أحسن خطة و أفضل تكتيك لتحقيق الإنتصار و إسعاد  الجماهير المغربية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *