12 تيفيحكومةسري

بعدما غيبه المرض. لفتيت يظهر في المجلس الوزاري وهذا ماقاله له الملك(+فيديو)

محمد سليكي

بعدما غيّبه المرض، عن الأنشطة الرسمية منذ أبريل المنصرم، ظهر اليوم الثلاثاء، عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، في نشاط ملكي ترأسه الملك محمد السادس، بينما غاب عن الاجتماع الأسبوعي للحكومة، الذي عقد صباح اليوم برئاسة سعد الدين العثماني.

غياب لفتيت عن المجلس الحكومي
غياب لفتيت عن المجلس الحكومي

وحضر وزير الداخلية،  الذي فقد الكثير من وزنه، يقول مصدر صحيفة  “Le12.ma”، أشغال المجلس الوزاري الذي ترأسه الملك محمد السادس عصر اليوم الخميس بالقصر الملكي بالرباط.

وذكر مصدر صحيفة  “Le12.ma”، أن وزير الداخلية، الذي جلس على يمين الملك محمد السادس، مباشرة بعد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومية، تابع أشغال المجلس الوزاري بشكل عاد، كباقي أعضاء الحكومة.

وحظي وزير الداخلية، بعناية الملك محمد السادس يقول مصدر صحيفة  “Le12.ma”، عندما إطمأن على وضعه الصحي، قبل مواصلة أشغال المجلس الوزاري.

وتداول عدد من أعضاء الحكومة، يتقدمهم سعد الدين العثماني، عقب إنتهاء أشغال المجلس الوزاري، على تهنئة وزير الداخلية، بعودته إلى ممارسة مهامهم، بعد غياب لأسابيع بداعي المرض.

وكانت صحيفة  “Le12.ma”  سباقة إلى تناول مرض وزير الداخلية و نقله، على عجل، إلى المستشفى العسكري في الرباط، إثر إصابته بوعكة صحية طارئة، قبل أن يجري نقله إلى مستشفى المشاهير بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث قضى هناك بالجناح”الملكي”، فترتي علاج ونقاهة.

وعكة صحية تغيّب وزير الداخلية عن الأنشطة الرسمية وتضارب الأنباء حول طبيعة إصابته

وكان لافتا نيابة إبراهيم بوطيب، الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، عن عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، في العديد من الأنشطة الرسمية المعلنة وغير المعلنة للعموم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة