le12.ma -إلياس زهدي

 

قال أحمد أحمد،رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إنه تعرض لـ”التهديد” من رئيس الترجي التونسي على هامش الأحداث “الفضيحة” التي شهدها نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والترجي التونسي في ملعب رادس.

وأكد رئيس الكاف، في تصريح لـ«stadafrica”، أن ”رئيس الترجي التونسي هدَّدني أمام الشهود.. رؤوساء أندية إفريقية كبرى يُدينون سلوك هذا النادي، لكن ليست لدينا إثباتات ودلائل. لماذا تشتغل تقنية الفيديو في كل الأنحاء وتتعطَّل في تونس؟!”…

كما أقرّ أحمد أحمد لجريدة “المنتخب” المغربية بأن هدف الوداد أمام الترجي التونسي صحيح. وأضاف ”من لا يراه هدفا فليغير هويته ولا يتابع الكرة، فمن زاويتي أنا ودون أن أكون في حاجة إلى الڤار ولا غيره، ظهر لي أنه هدف صحيح”. وأضاف أحمد أحمد: “لا أستوعب حتى الآن ما حدث وكيف تم رفض احتساب الهدف.. مثل هذه الأمور تثير في داخلي الشكوك ولم أعد أعرف حقيقة ما الذي يحدُث».

وتابع رئيس الكاف “اخترنا صفوة الحكام لنهائيات ذات حساسية بالغة، ولكنْ تكررت الأخطاء نفسُها وبالكيفية نفا وضد الفريق نفسه”. وختم “شخصيا أعيد وأكرر أمامكم أنا مندهش ومستاء لكل الأمور التي حدثت في ظرف متسارع، يبدو لي أن شيئا ما ليس على ما يرام، وهذا ضدّي”.

يشار إلى أن الترجي التونسي “توج” بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعدما اعتبر الحكم الغامبي باكاري كاساما أن الوداد قد انسحب من المباراة رغم أن لاعبي الفريق البيضاوي طالبوا فقط بمشاهدة الهدف بتقنية الفار، الذي تسبّب تعطيله في هذه المهزلة التحكيمية الإضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *