مصطفى قسيوي

قال الكوميدي كمبوش إن سر نجاح سلسلة ’علال وكاميليا’ يكمن في ’صغرانية راس’ عبد الواحد كمبوش وسكينة درابيل التي لم تبخل عليه بنصائحها وإرشاداتها طيلة مدة تصوير حلقات السلسلة وتتلقى هي الأخرى اقتراحاته بكل تواضع .

وأضاف الكوميدي المغربي المقيم بفرنسا  أنه تفاجأ بتواضع ومهنية درابيل بعدما كان متخوفا في البداية من العمل إلى جانبها حينما عرضت عليه الشركة المنتجة للسلسلة أداء دور علال إلى جانب درابيل  سيما وأنها أكثر منه تمرسا وشهرة  لكن سرعان ما تحول الخوف والدهشة إلى حماس وشغف للإبداع والأداء الجيد خصوصا بعد الانسجام الذي حصل بيننا ولحظات ضحكاتنا الهستيرية – يقول كمبوش- التي تبقى من طرائف وكواليس السلسلة التي لم تنقلها الكاميرا للجمهور حيث كنا تحت تأثير الضحك نضطر المخرج لتوقيف التصوير لمدو خمس دقائق أحيانا.

وأشار صاحب كبسولات ’دق دق مع كمبوش’ في تصريح لـle12.ma ، بأنه يستعد لكتابة سلسلة كوميدية جديدة ،هي الآن مشروع عمل اقترح عليه ، كما أنه يضع اللمسات الأخيرة على مشروع عمل شخصي له عبارة عن ’وان مانشو ’ سيعرضه في مجموعة من الدول الأوربية وبأمريكا ،كخطوة لمد الجسور مع أفراد الجالية المغربية.

يذكر أن الكوميدي والممثل عبد الواحد كمبوش من مواليد الحي المحمدي وتلقى أبجديات المسرح بدار الشباب الحي المحمدي قبل أن يصقل موهبته بالدراسة والتحصيل بفرنسا وبالضبط مدينة ستراسبورغ حيث يقيم حالي.

وسبق له الظهور قبل سلسلة علال وكاميليا بسيتكوم ’دار مي هنية ’ وسيتكوم ’دار لخواتات’  فضلا عن مشاركته في الشريط التلفزيوني ’علال القلدة ’ إلى جانب الممثل الشهير رشيد الوالي  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *