الرباط: le12.ma

أعلن مدرب المنتخب المصري خافيير أجيري قائمة 25 لاعبا للانضمام لمعسكر الفريق في برج العرب يوم 6 يونيو المقبل لأداء مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 يونيو في ستاد برج العرب، استعدادا لخوض بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو من العام الجاري، وأثارت اللائحة ردود أفعال غاضبة، وانتقادات من عدة أطراف.

قائمة “الفراعنة”، أثارت جدلا كبيرا في أوساط الإعلام والجماهير بسبب استبعاد المدرب أسماء بارزة ومتألقة في الفترة الأخيرة من بينهم، مهاجم الزمالك محمود كهربا الذي قاد فريقه إلى نهائي كأس الاتحاد الإفريقي وظهر بشكل لافت أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي المسابقة، إضافة إلى عد ضم كل من محمد هاني الظهير الأيمن الشاب في الأهلي والذي سبق له التواجد مع أغيري تحديداً في مباريات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم أفريقيا.

من جهته عبر وائل جمعة المحلل الرياضي واللاعب الدولي المصري السابق، عن تحفظه على بعض الاختيارات واستبعاد بعد الأسماء البارزة في الفترة الأخيرة على صعيد الكرة المصرية إلا أنه أشار في الوقت ذاته إلى وجوب احترام اختيارات المدرب ورؤيته الفنية.

من جهته نشر عصام الحضري الحارس الدولي المصري، تغريدة عبر صفحته الرسمية، تتضمن صورة مثيرة للنجم عادل إمام في حالة دهشة، دون أن يرفقها بأي تعليق.

ووضعت قرعة البطولة منتخب مصر في المجموعة الأولى مع كل من الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *