جمال أزضوض -وجدة

 

وصل فريق الزمالك المصري والبعثة المرافقة له، صباح اليوم الجمعة، إلى مطار وجدة أنكاد، في جو استقبالي غير مسبوق.

ووجد الفريق الزملكاوي، خصم نهضة بركان في المباراة النهائية ضمن كأس الكونفدرالية الإفريقية في استقباله فرقة فولكلورية شعبية من المنطقة الشرقية وعددا من المسؤولين عن الشأن الرياضي وأعضاء المكتب المسير لفريق النهضة البركانية.

وبدا على اللاعبين المصريين والوفد المرافقين لهم ارتياح بعد الاستقبال “المفاجئ” الذي خصّص لهم بالأهازيج والورود، رغم وصولهم في وقت مبكر من صباح اليوم.

وعبّر عدد من المصريين من مشجعي فريق الزمالك على صفحاتهم الفيسبوكية عن إعجابهم بطريقة استقبال فريقهم والترحيب به في أرض المغرب. كما تناقلت عدد من المنابر الإعلامية الإلكترونية المصرية فيديوهات وأشرطة توثق لحظة وصول الفريق المصري مطار وجدة -أنكاد، معبرة عن انبهارها بحفاوة الاستقبال.

في السياق ذاته، أعلن مجلس إدارة فريق نهضة بركان، في بلاغ على صفحته الرسمية في فيسبوك، وضع التذاكر الخاصة بجماهير الزمالك رهن إشارتهم مجانا شريطة الإدلاء بجواز السفر المصري لمتابعة نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد غد الأحد في الملعب البلدي ابتداء من العاشرة ليلا.

كما ستطرح الجمعة تذاكر الدخول للجماهير البركانية للبيع من فئة 20 و30 و100 درهم في شباك الملعب البلدي، الذي من المنتظر أن تلعب المباراة فيه المباراة بشبابيك مغلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *