المصطفى الحروشي: le12.ma

خلدت اسرة الامن بمدينة سيدي يحيى الغرب صباح اليوم الخميس 16 ماي 2019، وعلى غرار باقي المناطق الإقليمية للأمن بمختلف جهات المملكة، الذكرى 63 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.

الحفل عرف حضور السادة ممثل وكيل الملك للمحكمة الابتدئية بسيدي سليمان، و باشا المدينة بنيابة،و رئيس واعضاء المجلس البلدي و قائد الوقاية المدنية و قائد سرية الدرك الملكي و رئيس جماعة عامل السفلية بالإضافة إلى عدد من مديري ورؤساء الأقسام والمصالح الخارجية و عدد من الشخصيات المدنية و العسكرية و نساء و رجال الأمن و فعاليات من المجتمع المدني، و رجال الصحافة المحلية.

وبعد رفع العلم الوطني افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، تناول الكلمة السيد فريد العزاوي، رئيس مفوضية الشرطة الذي رحب بجميع الضيوف الذين شاركوا الاسرة الامنية افراحهم.

ونوه فريد العزاوي، رئيس مفوضية الشرطة في كلمته، بالعمل الذي تقدمه مصالح الأمن بسيدي يحيى الغرب للمواطنين، والدور الذي تلعبه المصالح الأمنية بالمدينة في استتباب الأمن ومحاربة الجريمة بكافة أصنافها.

وأضاف بأن هذه المؤسسة جاءت لحماية المواطنين و المحافظة على أمنهم، و سلامتهم و صون كرامتهم و ممتلكاتهم، و ضمان احترام ضوابط الحياة الجماعية داخل المجتمع.

كما استعرض رئيس المفوضية بسيدي يحيى الغرب، حصيلة السنة الهامة التي تعد مفخرة لرجال الامن بالمفوضية، من خلال عدد التدخلات وعدد المحجوزات الممنوعة، وكذا استعراض حصيلة عدد من الخدمات المتنوعة التي تقدمها المفوضية للأمن للمواطنية، سعياً منها لخدمة المواطن والحفاظ على أمنه وسلامته واستقرار المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *