*نبيل الحمري

أنهى بلاغ رسمي للجامعة المغربية لكرة القدم، تكهنات عدول الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، عن تجاهل دعوة كل من حكيم زياش ونصير مزراوي وعادل تاعرابت وحمد الله للمشاركة رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا يناير المقبل في الكامرون.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها اليوم الإثنين ان الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، استدعى كلا من بدر بانون لاعب فريق الأهلي المصري، سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي و محمد الشبيي لاعب فريق الجيش الملكي ، للإلتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، إستعدادا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021 والتي ستجرى أطوارها ما بين 09 يناير و 06 فبراير 2022.

 وبإقتصاره على إستدعاء كلا من بدر بانون لاعب فريق الأهلي المصري، سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي و محمد الشبيي لاعب فريق الجيش الملكي ، يكون الناخب الوطني، قد دق آخر مسمار في نعش تكهنات مشاركة حكيم زياش ومزواري وعادل تاعرابت وحمد الله في “كان 2022”.

وكان الناخب الوطني قد كشف، الخميس الماضي، عن اللائحة الأولية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2021)، و التي شهدت لأول مرة استدعاء اللاعب عبد الصمد الزلزولي ، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، لتعزيز صفوف أسود الأطلس في النهائيات.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

وستجري العناصر الوطنية مباراتها الأولى في هذا العرس الإفريقي أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير 2021 ابتداء من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت المغربي) على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *