كازا: ع. ش.

 

أجلت محكمة عين السبع في الدار البيضاء، أمس الخميس، إلى 15ماي الجاري، النظر في قضية وفاة مسن اتهِم بهتك عرض قاصر، قبل أن توافيه المنية “في ظروف غامضة”.

وأفادت مصادر مطلعة موقع “le12.ma” بأن عائلة الهالك، الذي فارق الحياة مند أسبوعين في أحد دواوير سيدي مومن في الدار البيضاء، تطالب بكشف حقيقة اتهامه بممارسة الجنس على طفل قاصر، قبل أن يتوقف قبله عن النبض.

وبحسب المصادر نفسها، فقد تم التبليغ عن وفاة الهالك بعد سكتة قلبية في أحد دور الصفيح في كريان الرحامنة، التابع لمقاطعة سيدي مومن، إذ نقل على إثرها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي يعقوب المنصور في عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي.

وذكرت مصادرنا أن تشكيك إبن الهالك لدى حضوره إلى المستشفى في أسباب الوفاة جعل إدارة المؤسسة الاستشفائية تبلغ أمن البرنوصي احتجاج نجل الهالك، ما دفع بالضابطة القضائية إلى فتح تحقيق في وفاة والده تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وكانت الشرطة القضائية في المنطقة الأمنية البرنوصي قد سارعت إلى مكان الحادث فور إخطارها بوجود جثة هامدة في بيت “قصديري” بدوار الرحامنة، إذ حضرت إلى المكان فرقة من الشرطة العلمية، وتم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات قصد التشريح الطبي من أجل الوقوف على أسباب الوفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *