أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمعية الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، أمس الخميس، حفل استقبال على شرف فريق الجيش الملكي النسوي، الذي توج بالميدالية البرونزية خلال أول نسخة من عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية التي أقيمت في نونبر الماضي بمصر.

وحضر حفل الاستقبال كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والجنرال دوكوردارمي محمد حرمو، رئيس الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، وأبو بكر الأيوبي، الرئيس المنتدب للنادي العسكري.

و أفاد بلاغ للجامعة، نشرته على موقعها الرسمي، أن فوزي لقجع، هنأ خلال هذا الاستقبال الذي أقيم بالمركز العسكري بالمعمورة، لاعبات فريق الجيش الملكي على المستوى الذي ظهرن به في هذه المنافسات القارية، بعدما برهن عن علو كعبهن أمام فرق لها اسمهما على المستوى القاري.

ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاعبات فريق الجيش الملكي إلى مزيد من العمل لتطوير مستواهن خصوصا أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، مقبل على المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى بالمغرب شهر يوليوز المقبل.

وفي السياق ذاته، أشاد الجنرال دوكوردارمي محمد حرمو، رئيس الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، بالمستوى الذي قدمته لاعبات الفريق في الاستحقاق القاري، مغتمنا الفرصة لدعوتهن للمزيد من العمل والاجتهاد في أفق مواصلة التمثيل الجيد لكرة القدم الوطنية في المحافل الدولية.

وحث رئيس نادي الجيش الملكي، لاعبات الفريق على ضرورة استثمار المشاركة القارية لرفع مستواهن بهدف تشريف كرة القدم الوطنية في الاستحقاقات المقبلة.

وأنهى فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية مسابقة دوري أبطال إفريقيا في المركز الثالث عقب تفوقه في مباراة الترتيب على فريق مالابو كينغ بنتيجة ( 3-1 ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *