بطولةرياضاتسبورمحترفونمنتخبات

كلاشات قاصحة في منتدى le12.. كروم وفاضل وبواب يكشفون أسرار ضياع الصعود من الكاك (الجزء الأول)

 

القنيطرة -le12.ma

 

كشف  بلعيد كروم، رئيس فريق النادي القنيطري، إلى جانب كل من محمد فاضل، أمين مال الفريق، وعلي بواب، مساعد المدرب، مساء اليوم الأحد، أسرار ضياع الصعود في الموسم الموعود.

ووجه كروم كلاشات قاصحة ضد عدد من الاسماء والجهات، مثل راديو مارس، بمناسبة حلولهإالى جانب فاصل وبواب، ضيوفا على “ملتقى le12.ma” لمناقشة موضوع “حصيلة النادي القنيطري.. بين الهروب من النزول و رهان الصعود”.

وشارك في محاورة ضيوف هذا اللقاء، الذي نظم بمقر صحيفة “le12.ma” وأداره الزميل #محمد_سليكي، كل من زملاء عيسى الكامحي (الصباح) وكريم شوكري (المساء) وعمر الشباخ (إم.إف.إم) فيما اعتذر الزميل رشيد زرقي (الأحداث) عن الحضور لوفاة أحد أقاربه.

وغابت لغة الخشب عن أجوبة الضيوف، جوابا عن أسئلة صريحة للزملاء الصاحفيين حول حصيلة #النادي_القنيطري، التي جرى تناولها من خلال المحاور التالية:

#تسيير _الكاك على عهد #كروم.. بين النجاحات والإخفاقات

#مالية الفريق.. الداعمون وحلم الصعود

#الإدارة التقنية.. الواقع والمآل

#أي مستقبل للمكتب المسير بعد ضياع الصعود  دعاوى #عبد_الودود

#أسئلة مفتوحة

وإذ تجدد مؤسسة “le12” اعتذارها على عدم تأمين البث المباشر لهذا اللقاء، من خلال “le12-لايف” على موقع “le12.ma” وعلى صفحة الموقع في فايسبوك، www.facebook.com/Le12.ma لأسباب خارجة عن إرادتها. فإنها تنشر بكل أمانة فعاليات المنتدى، التي أطلق خلالها #بلعيدكروم النار في كل الاتجاهات، بدون مقص الرقابة.. والبداية مع الجزء الأول:

*تنويه: حق الرد مكفول لكل ذي صفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة