إل. ز. -le12.ma

 

تفاعل رواد مواقع التواصل “بغضب” مع مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه نيمار، لاعب باريس سان جرمان الفرنسي، وهو يوجه لكمة لمشجع في مدرّجات الملعب.

وبدا نيمار “غاضبا” لدى عبور لاعبي فريقه إلى المنصة لاستلام ميداليات المركز الثاني، بعد انهزام فريقه في نهائي كأس فرنسا أمام فريق رين، أمس السبت، بعد اللجوء إلى ضربات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (2 -2).

ورغم تسجيله هدفا في المباراة، فإن أحد المشجعين استفز نيمار خلال مروره في المدرجات لاستلام الميدالية الفضية، بحسب الفيديو الذي انتشر على “تويتر”، وظهر فيه النجم البرازيلي وهو يمسك بهاتف الرجل ويوجّه له لكمة.

وفي وقت لاحق، كتب نيمار على حسابه الرسمي في “إنستغرام”، في ما يبدو أنه رد على الانتقادات التي طالته وتبرير لما فعله مع المشجع، قال فيه: “لا أحد يحب الخسارة، وأنا واحد منهم. من يعرفني يدرك تماما حبي للمنافسة وتأثري بالهزيمة”. وأضاف: “الخسارة جزء من حياة أي رياضي، وهي عامل يجعلنا ننمو ونفكر ونتطور”.

وتابع نيمار في تغريدته: “يسرني أن أكون قادرا على اللعب مرة أخرى وأن أسجل مجددا وأشعر بالرضا على أرض الملعب، إلا أن الشعور الأبرز اليوم هو الحزن”.

https://youtu.be/QHCIkiTJQSc

وقد تُوج رين بلقب كأس فرنسا للمرة الأولى منذ 1971، بينما اكتفى باريس سان جيرمان بإحراز لقب الدوري المحلي، في موسم شهد الخروج من دور الستة عشر لدوري أبطال أوربا وفقدان لقب كأس الرابطة الفرنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *