كريم شوكري

انتقل نادي الأهلي المصري في الأيام القليلة الماضية إلى السرعة القصوى في استكمال برنامجه الإعدادي قبل استحقاق كأس السوبر الإفريقي.

و من المرتقب أن تنازل القلعة المصرية الحمراء يوم الأربعاء المقبل فريق سموحة الممارس ضمن الدوري المصري الممتاز، و ذلك في إطار آخر مواجهة ودية قبل السفر يوم الجمعة 17 دجنبر إلى العاصمة القطرية الدوحة، قبل يوم واحد من وصول البعثة الرجاوية، علما أن ممثل الكرة المصرية كان قد واجه منذ يومين فريق طلائع الجيش المصري على هامش برنامج التباري الإعدادي المكثف الذي وضعه المدرب بيتسو موسيماني.

و تفيد الأنباء الواردة من النادي المصري، أن رئيس هذا الأخير محمود الخطيب سيرأس بعثة الفريق التي ستسافر إلى الدوحة منقوصة من لاعبيها الملتزمين مع منتخبي مصر و تونس.

و في السياق ذاته، يبدي الجهاز الفني للأهلي مخاوف كبيرة من احتمال إصابة لاعبيه المشاركين في مبارتي المربع الذهبي، أو على الأرجح السقوط في مغبة استنزاف بدني قبل موعد السوبر الإفريقي، خصوصا في حالة التأهل إلى الدور النهائي المقرر يوم السبت المقبل.

هذا و اقتضت أجهزة المكتب التنفيذي ل”الكاف” تعيين الحكم الكونغولي جون جاك ندالا لقيادة المواجهة، مرفوقا بمواطنه أوليفر سافاري و كذا الكيني جيلبيرت شرويورت، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع لبيتر واوري الذي ينحدر هو الآخر من كينيا. أما غرفة “الفار” فسيديرها كل من الزامبي جاني سيكازوي و الغامبي باكاري غاساما ثم الكونغولي جيرسون دوسانطوس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *