كريم شوكري

تعرض اللاعب أشرف بنشرقي لحملة تقريع من طرف عشاق نادي الزمالك المصري، إثر تأخره في الإلتحاق بالفريق عقب إقصاء الأسود من بطولة كأس العرب.

و ناب اللاعب المصري الأسبق خالد الغندور في تصريحات صحفية، عن الأصوات الزملكاوية المتذمرة مما وصفته ب”استخفاف” اللاعب بتعاقداته مع القلعة الحمراء، التي تلزمه بالعودة سريعا إلى الفريق فور نهاية زمن إلتزامه مع منتخب بلاده.

كما نقل المتحدث المصري استفسارات الرأي العام الزملكاوي بشأن هذا التأخير في العودة، متسائلا لماذا لم يعد بنشرقي إلى مصر على غرار كل محترفي المنتخب المغربي الرديف الذين إلتحقوا بأنديتهم الخليجية بعد يوم واحد فقط من إقصاء الأسود من دور الربع.

و ذهب قيدوم الكرة المصرية لحد اتهام لاعب الوداد الأسبق ب”التهافت” على أندية إماراتية كانت ترغب في استقطابه، قبل أن تعذل، بحسبه، عن الصفقة جراء الظهور “الباهت” للاعب في الكأس العربية، يقول الغندور.

و اعتبرها اللاعب الأسبق للزمالك فرصة أمام مجلس إدارة هذا الأخير، في أفق تقليص مساحات الاستجابة للشروط المالية التي وضعها بنشرقي مقابل تمديد عقده الذي سينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

و لم يدع الغندور الفرصة تمر دون الحديث ضمنيا عن “أفضال” فريق الزمالك على بنشرقي عندما ساهم في “استرجاع” الأخير لجاهزيته التي “افتقدها” رفقة الهلال السعودي قبل مجيئه إلى مصر، يقول الغندور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *