الرباط -م. س.

 

غيّب المرض عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، عن نشاط ملكي ترأسه الملك محمد السادس أمس الخميس وعن الاجتماع الأسبوعي للحكومة، برئاسة سعد الدين العثماني.

وبحسب معطيات توصّلت بها صحيفة “Le12.ma” فإن وزير الداخلية نُقل، نهاية الأسبوع المنصرم، على عجل، إلى المستشفى العسكري في الرباط، إثر إصابته بوعكة صحية طارئة.
ولم يتسن لموقع “le12.ma” الاطلاع، من مصدر رسمي، على طبيعة الوعكة الصحية التي ألمت بالوزير لفتيت، وإن كانت العديد من الأنباء قد تضاربت حول إصابته بطارىء صحي ذي صلة بالأوعية الدموية.

وكان لافتا نيابة إبراهيم بوطيب، الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، عن عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، في العديد من الأنشطة الرسمية المعلنة وغير المعلنة للعموم، من بينها مأدبة العشاء التي أقامها الملك محمد السادس، أمس الخميس بـ”صهريج السواني” في مكناس، على شرف الضيوف والمشاركين في الدورة الـ14 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب 2019، التي ترأسها رئيس الحكومة وحضرها رئيسا مجلسي النواب والمستشارين، حبيب المالكي وحكيم بنشماش، وأعضاء من الحكومة وممثلو السلك الدبلوماسي المعتمد في الرباط، فضلا عن شخصيات أخرى، مدنية وعسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *