كريم شوكري

من المرتقب أن يخوض الوداد البيضاوي مباراة الجولة 13 ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي لحساب منافسات الدوري المغربي الممتاز، وسط بعض الغيابات المثيرة لمخاوف عشاق القلعة الحمراء.

و أوردت مصادر جريدة le12 عربية، بأن المدرب وليد الرݣراݣي وجد نفسه مجبرا على استثناء بعض اللاعبين من القائمة الرسمية التي ستنازل النادي العبدي لاعتبارات متباينة.

و أشارت المصادر ذاتها، إلى أن الطارئ الوبائي و كذا القناعات التقنية لربان الشياطين الحمر، اقتضت إبعاد اللاعب مؤيد اللافي عن المخطط البشري للمواجهة، على خلفية استحالة التحاقه بالنادي قبل يوم السبت، قياسا على قرار إغلاق المجال الجوي الذي اتخذه المغرب كإجراء احترازي ضد المتحور الوبائي الجديد.

كما تفيد مصادرنا، بأن وليد الرݣراݣي يعتزم عدم إشراك اللاعب أيوب العملود الذي لا زال يعاني من تبعات إصابته رفقة المنتخب الوطني الرديف بكأس العرب، فيما ارتأى عدم الاعتماد على متوسط الميدان يحيى جبران في هذا النزال مخافة توعكه أو ظهوره بمستوى شاحب، نتيجة تراكمات مشاركته هو الآخر مع الأسود ضمن فعاليات كأس العرب.

و من المنتظر، أن يعتمد الرݣراݣي في تشكيله الأساسي على المدافع أشرف داري و لاعب الوسط أيمن حسوني لكونهما يحتفظان بطراوتهما البدنية رغم مرافقتهما لمنتخب عموتة طيلة مقامه بالديار القطرية.

و سيسافر فريق الوداد البيضاوي إلى مدينة الجديدة لمقارعة الدفاع الحسني فوق أرضية ملعب “العبدي” يوم السبت المقبل انطلاقا من الساعة الرابعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *