*غيثة الباشا

لاتزال فضائح الجنس مقابل النقط تتفاعل داخل المجمتع المغربي، وتحظى بنقاشات النخب بنقد نفاق مجتمع محافظ منه من يأتي الرذيلة من تحتالدف“.

وفِي هذا الصدد دونت الصحفية نورا الفواري:”ملي كا تقرا التفاصيل ديال فضيحة الجنس مقابل النقاط وكيفاش الأستاذ، مربي الأجيال، باغي ينكح البنت وصاحبتها وحتى مها، صاحبة المؤخرةالواعرة“.

وتابعت في تساؤلها الاستنكاري :”كيفاش هاد الطالبة والوالدة ديالها عندهم كامل الاستعداد باش يدخلو فهاد العملية الجنسية بدون أي حرج أو وازعأخلاقيأوقيميأو حتىديني“…


وأضافت
في تدوينة لها عاينتها جريدة le12.ma عربية :”كا نتعجب كيفاش كا تخرج بعض الأصوات تهضر على المجتمع المغربي المحافظ وتعطي الدروس على السلوكات ديال الناس وتقوليهم شنو يشربو وشنو ياكلو وكيفاش يلبسو ويتدخلو ليهم في أدق تفاصيل الحياة ديالهم…”.

وأكدت :”هنا كا تعرف حجم النفاق اللي كا يعيش فيه هاد المجتمع، واللي ما عمرو يخليه يزيد القدام، لأنه كا يرفض يشوف الحقيقة ديالو وكايبغي يكذب على راسو…. “.

وأضافت :” هنا تعرف باللي لا خوف من الناس الواضحين الباينين المتصالحين مع ريوسهم وذواتهموالخوف كل الخوف، من اللي كايداعيو العفة والفضيلة قدام الناس والآخر وكلهم رذيلة وانحلال في الخفاء ومن تحت الدف….”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *