le12.ma-سبّور

 

قال عبد المالك أبرون، الرئيس السابق للمغرب التطواني وعضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن “وصول الوداد البيضاوي إلى نصف نهائي كأس عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم في حد ذاته إنجاز كبير للكرة المغربية، حتى أن الوداد تعوّد في الأربع سنوات الأخيرة على الحضور الدائم في دور المجموعات لهذه المسابقة الإفريقية”. وفي السياق ذاته، نوّه أبرون بالجماهير الودادية التي قال عنها إنها كانت رائعة ووفية لفريقها حتى وهي تتنقل من الدارالبيضاء إلى الرباط.

وتابع أبرون، على هامش الفوز العريض للوداد على ضيفه حوريا كوناكري وتأهله إلى دور النصف “لقد عشنا مع الوداد مباراة بطولية وكبيرة وتاريخية ذكّرتنا بصولاته وجولاته عندما توج في 2017 بلقب عصبة أبطال إفريقيا، وهذا فخر للكرة المغربية، التي وصلت مستويات مشرفة على الواجهة الإفريقية، كما فعل الرجاء البيضاوي مؤخرا عندما توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على حساب فريق كبير ومرجعي وهو الترجي التونسي”. وأضاف المتحدث ذاته “راقني جدا أن أرى وداد الأمة بهذه الصورة ومركب الأمير مولاي عبد الله مملوء عن آخره وأقول للجماهير الودادية.. ما أروعك، بالتشجيع والمساندة وتقديم صورة رائعة تم تسويقها على المستوى الإفريقي، ولي اليقين بأن الوداد سيصل إلى المباراة النهائية وسيتوج باللقب الإفريقي، وفي ذلك أكبر إنجاز للكرة المغربية التواقة للإنجازات والألقاب والأفراح”.

وختم أبرون كلمته بقوله “أغتنم الفرصة لأهنئ الرئيس، سعيد الناصري، وأعضاء مكتبه واللاعبين، الذين كانوا رجالا، ثم الجماهير وكل مكونات الوداد البيضاوي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *