كريم شوكري

قرر المدير الفني للمنتخب الجزائري مجيد بوقرة تأهيل المهاجم بغداد بونجاح للمشاركة في القمة المغاربية التي ستجمع اليوم السبت المنتخبين المغربي و الجزائري برسم مواجهة دور الربع من الكأس العربية المقامة بقطر.

و جاء هذا القرار في أعقاب الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب نتيجة الإصابة التي تلقاها هذا الأخير على مستوى الرأس في آخر نزالات دور المجموعات ضد المنتخب المصري.

و ارتأى الطاقم الطبي لـ”محاربي الصحراء” أن إشراك بونجاح في هذه المباراة لا ينطوي على أية مخاطر بالنسبة للاعب، بعد أن استعاد عافيته و أهليته الذهنية التي كانت تثير مخاوف الجهاز الفني.

و كان مهاجم السد القطري قد تأثر بإصابة بليغة في رأسه، إثر اصطدامه بالحارس المصري محمد الشناوي، قبل أن يتم استبداله في مرحلة ما بين الشوطين.

كما تقول إفادات الطاقم التقني الجزائري، بأن عودة المدافع جمال بلعمري باتت مؤكدة لمرافقة زملائه في الديربي المغاربي، بعد تعافيه من تبعات الوعكة التي كان يعاني منها على مستوى الرقبة، حيث شارك في آخر حصة تدريبية تحت مراقبة طبية، قبل أن يحظى بثقة المدرب بوقرة.

و بينما استرجع المنتخب الجزائري لاعبين يعتبران نقطة ارتكاز في الدفاع و الهجوم، سيتعذر إشراك اللاعب ياسين كتراوي في هذه المواجهة الحارقة، على خلفية حصوله على بطاقة حمراء في لقاء مصر بعد استعانة الحكم بتقنية “الڥار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *