شرع الفريق الوطني المغربي صباح اليوم الأربعاء، رسميا في تحضيراته إستعدادا للديربي المغاربي في مونديال العرب الذي سيجمع السبت المقبل بين المنتخب المغرب مرشح الفوز باللقب ونظيره الجزائري.

وعلى هامش هذه الحصة التدريبة، كان هذا الحوار القصير لجريدة Le12.ma عربية، مع قائد كتبية الأسود في مونديال العرب، بدر بانون.

 

*أشرف الحاج

 

كيف ترى ديربي المغرب أمام الجزائر في مونديال كأس العرب؟.

“أعتقد أنها مباراة ستكون مطبوعة بنوع من الحساسية، لكنها في الأول والأخير تبقى مباراة في كرة القدم، بالنسبة لنا لا خيار أمامنا سوى تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور النصف النهائي، لذلك سنكون على أتم الإستعداد لهذا النزال وتحقيق الفوز، والظهور بأحسن وجه بما يشرف كرة القدم المغربية، والدفاع عن قميص المنتخب الوطني”.

إستعدادا للمواجهة الجزائر. غائب واحد عن حصة تدريبية للمنتخب الوطني

 

 

 هل طابع الحساسية الذي يميز هذه المباراة كما قلت سيرخي بثفله على العناصر الوطنية؟

” لا، لا، لا أعتقد ذلك سنكون متحررون من جميع الضغوطات وسوف نخوض المباراة كباقي المباريات السابقة، بثقة في نفس، ورغبة جامحة في تحقيق الفوز، وإن كانت مباريات الدريبي تكون مطبوعة بنوع من الحساسية، نحن واعون أن حسم المباراة يقوم على جزئيات بسيطة، كما نعي أنك إن كنت تراهن على الفوز باللقب من الطبيعي أن تمر من محطات صعبة، نحن في المراحل الإقصائية ما يتطلب منها الفوز، وإن شاء الله سندخل المباراة بنفس العزيمة ونفس التركيز لتحقيق ما يرضي الجمهور المغربي الكبير”.

 

ماهي رسالتك للجمهور المغربي خاصة الجالية المغربية في قطر؟

 “نعول كثيرا إن شاء الله على حضور الجمهور المغربي بكثافة يوم السبت المقبل إلى الملعب هنا في قطر من أجل دعم ومساندة المنتخب المغربي، كما حصل خلال المقابلات السابقة، حيث كان الجمهور المغربي ظاهرة المدرجات والمساند الأول للأسود، نحن نعرف أن الجمهور ماغديش يخيبنا في هاد النهار لكبير وحتى حنا ما غنديش نخيبوهم إن شاء الله وغاد نكونوا عند حسن المغاربة أجمعين”.

 

رسميا.. الجزائر تقاطع نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد التي ستحتضنها العيون و كلميم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *