le12.ma: سبور

ودع فريق ميلان الإيطالي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مبكرا بعد سقوطه بعقر داره أمام فريق ليفربول بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، في ختام منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

وكان الفريق الإيطالي سباقا للتسجيل بواسطة المدافع الإنجليزي فيكايو توموري في الدقيقة 29، ولكن الضيوف ردوا الصاع صاعين بتسجيليهم هدفين متتاليين، عبر كل من المهاجمين، النجم المصري محمد صلاح والبلجيكي ديفوك أوريجي في الدقيقتين (36، 55) من عمر المباراة التي جرت على ملعب “جيوزيبي مياتزا” بضواحي سان سيرو لمدينة ميلانو.

ويعتبر هذا الفوز السادس على التوالي للفريق الإنجليزي، يفربول ليتربع على عرش صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، وكان قد ضمن تأهله مبكرا إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا “التشامبيونز ليغ”.

و تجمد رصيد ميلان عند 4 نقاط، وتراجع إلى المركز الرابع على سلم الترتيب، ليخرج من دوري الأبطال، كما أخفق في الالتحاق بالدوري الأوروبي أيضا.

بينما ذهبت بطاقة التأهل الثانية للدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، إلى فريق أتلتيكو مدريد الذي تقدم للمركز الثاني عقب فوزه المثير على بورتو البرتغالي (3-1) في عقر داره في اللقاء الذي جمعهما في الوقت ذاته أيضا، على ملعب “دراغاو” بمدينة بورتو.

واحتل نادي بورتو المرتبة الثالثة برصيد 5 نقاط، والتحق بالدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *