م. الحروشي 

 

تفاعل جمال سيف الجروان، الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، مع مصادقة لجنة الاستثمارات المنعقدة اليوم الثلاثاء برئاسة عزيز أخنوش رئيس الحكومة في دورتها الـ83، على ثلاثة مشاريع اتفاقيات بقيمة إجمالية تبلغ 2,07 مليار درهم، ستمكن من خلق 1110 منصب شغل مباشر وغير مباشر، من بين أربع مشاريع التي تمت دراستها.

وأثنى جمال سيف الجروان،  على حكومة أخنوش وهو يعلق على خبر حول الموضوع نشرته جريدة Le12.ma عربية، وأعادت الصفحة الرسمية لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج على فيسبوك نشره.

وكتب كبير المستثمرين العرب في هذا الصدد: ” بداية تبشر بخير وأداء حكومي بامتياز.. كل التوفيق للشقيقة المملكة المغربية.. ليس بغريب على بلاد أسود الأطلس.. كل التوفيق والسداد لحكومة دولة الرئيس عزيز أخنوش رئيس الحكومة المغربية”.

وكان الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، قد نوّه في تدوينة سابقة إلى أن قطاع الصناعة المغربية حصل على نسبة الأسد من الاستثمارات التي صادقت عليها لجنة الإستثمارات المغربية.

وأشاد الجروان، في تدوينة له على حسابه الشخصي بالفايسبوك، إطلعت عليها الجريدة الإلكترونية “le12.ma، بمصادقة لجنة الإستثمارات بالمملكة المغربية الاسبوع الماضي برئاسة رئيس الحكومة عزيز أخنوش، على 13 مشروع استثماري سيخلق  5294 منصب شغل بقيمة 2,09 مليار درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *