12.ma -سبّور

 

ستُلعب، اليوم السبت، مباريات قمّة نارية في المنافسات المحلية الأوربية، ربّما كانت مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند أبرزها بالنظر إلى أنها قد تحسم لقب “البوندسليغا”.

وقد أصبح الصراع على أشده بين الفريقين على اللقب قبل ست جولات من انتهاء الدوري. ويدخل بروسيا دورتموند المباراة في صدارة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، متبوعا ببايرن ميونيخ برصيد 61 نقطة.

وفي إسبانيا، يستقبل برشلونة (المتصدر بفارق نقاط يصل إلى 8 نقاط) أتلتيكو مدريد في مباراة مهمة جدا للفريقين، فإذا فاز “البلاوغرانا” فإنه سيوسع الفارق مع أقرب منافسيه (ضفه هذا المساء) بينما لو فاز أتلتيكو فإن السباق على لقب الليغا سيشعل مجددا.

من جانب، يخوض مانششتر سيتي، مباراة فاصلة أمام برايتون، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، سيقرّب الفوز فيها “السيتنزنز” من تحقيق اللقب، وبالتالي متابعة المشوار نحو الرباعية التاريخية، كأس الرابطة وكأس الاتحاد ولقب الدوري ودوري أبطال أووبا.

ويلعب مانشستر سيتي المباراة منتشيا بعد تأمينه صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز في مباراته الأخيرة على حساب كارديف سيتي بهدفين دون رد، وفي رصيده 80 نقطة، في المركز الثاني خلف ليفربول مع مباراة ناقصة لكتيبة غوارديولا.

وفي الدوري الإيطالي تجمع مباراة قمّة جيفونتيس وميلان في “كلاسيكو” مثير رغم فارق النقط بين الفريقين، إذ يحتل “السيدة العجوز” الصدارة برصيد 81 نقطة، بفارق 29 نقطة عن ميلان، الذي يحتل المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *