الرباط: le12.ma

كشف فريق الرجاء الرياضي لكرة لقدم، عن القميص الجديد الذي سيلعب به المباراة القادمة التي ستجمعه الأحد المقبل بضيفه أولمبيك أسفي، على أرضية ملعب الأب جيكو، برسم الدورة الـ 24 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
واعلنت إدارة الفريق الأخضر، صباح يومه الخميس، خلال الندوة الصحفية التي عقدها، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، عن القميص الجديد للنسور الخضر.

ونجح فريق الرجاء في تقليل عدد المستشهرين، عما كان عليه سابقا، إذ بدا ذلك خلال تقديم القميص الجديد للفريق الأخضر، مع تحديث الهوية البصرية لمستشهريه الأساسيين .

وكان جواد الزيات، قد انتقد في وقت سابق، تدبير المكاتب المسيرة السابقة للرجاء، لعملية الاستشهار في النادي، واصفا حينها قميص النادي بـ ” الجوطية”، في إشارة منه إلى العدد الكبير للهويات البصرية للمستشهرين، وهو الأمر الذي دفعه إلى التخلص من بعضهم، كونهم لا يدرون في خزينة الفريق، مبالغ مالية تتناسب وحجم قميص النادي .

يذكر أن رئيس الرجاء كان قد أكد في وقت سابق، تلقيه وعودا من عدد من المستشهرين الأساسيين، بمضاعفة منحة الاستشهار، مقابل تحسين هويتهم البصرية على قميص الفريق، وهو ما ترجمه القميص الجديد للفريق الأخضر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *