le12.ma

 

حظي إلياس مساعد بلقب أول عضو في فريق الرياضة الإلكترونية “e-sport” للمغربية للألعاب والرياضة، إثر فوزه، يوم الأحد الماضي، بالدوري الأول للرياضة الإليكترونية “e-sport” للمغربية للألعاب والرياضة. وسيستفيد مساعد بهذه الصفة من رعاية المغربية للألعاب والرياضة لكل مشاركاته في المنافسات الدولية مدة سنة كاملة.

ونُظم الدوري الأول للرياضة الإلكترونية للمغربية للألعاب والرياضة في الفترة الممتدة بين 16 و31 مارس، بمشاركة 512 لاعبا وتمحورت المنافسة حول لعبة “فيفا 2019” (™FIFA 2019).

وقد جرت أطوار هذا الدوري عبر أربع مراحل على الخط “online” أيام 16 و17 و23 و24 مارس 2019، إضافة إلى دورتين مباشرتين “live” يومي 30 و31 مارس. واختتم الدوري يوم الأحد 31 مارس في “ميغاراما” -الدار البيضاء بمباراة نهائية تنافس خلالها 16 لاعبا من الذين تأهلوا عن الأدوار السابقة.

يشار إلى أن الفائز، إلياس مساعد (19 سنة) يتابع دراسته في السنة التحضيرية للدراسات الهندسية في الدار البيضاء. ويمارس إلياس، الذي فاز بالمرتبة الأولى في هذا الدوري، لعبة “فيفا” في أوقات فراغه، إذ يخصص جل وقته لدراسته التي تكتسي بالنسبة إليه طابع الأولوية القصوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *