le12.ma

 

يُنتظر أن يمثل اليوم الثلاثاء، أمام قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية في الجديدة، “مشعوذ” لاستنطاقه تفصيليا من أجل تهم تتعلق بالنصب والاحتيال على رجل أعمال وسلبه أمواله.

وقرّر وكيل الملك في ابتدائية الجديدة، في وقت سابق، إحالة المتهم على قاضي التحقيق لتعميق البحث معه حول الاتهامات التي وجّهها له رجل أعمال بعدما احتال عليه وسلبه، بطرق تدليسية، مبلغا ماليا على دفعات يناهز 250 مليون سنتيم.

وبعد التحقيق معه، قرر قاضي التحقيق إيداعه السجن، تمهيدا مع تحديد جلسة اليوم الثلاثاء للاستنطاق التفصيلي.

واعتقل المتهم، المعروف بتردده المستمر على الملاهي الليلية في كل من الجديدة ومراكش، بحسب مصادر مطلعة، من قبل عناصر أمن مطار محمد الخامس منتصف الشهر الماضي حين كان يهمّ بمغادرته التراب الوطني، بعد إصدار مذكرة بحث وطنية في حقه.

وبدأت فصول هذه القضية قبل سنة تقريبا حينما تعرف رجل الأعمال هذا المشعوذَ في شاطئ “لالة عيشة البحرية” قرب مدينة أزمور، لتنطلق خطة النصب والاحتيال عليه بعد أن أوهمه بكونه (رجل الأعمال) مصابا بأعراض السحر وأنه (المشعوذ) مستعد لـ”علاجه”.

وبعد أن اطمأن “المشعوذ” إلى أن ألاعيبه بدأت تنطلي على ضحيته أخبره بأنه يملك قدرة على “جلب الرزق” وتيسير أعماله وإنجاحها، قبل أن يجد نفسه ضحية لعملية نصب لم ينتبه إليها إلا بعد أن سلب منه النصاب، بطرق تدليسية غامضة، ما يناهز 250 مليونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *