كريم شوكري

لا زال المدرب وليد الرݣراݣي مصرا على تعزيز الترسانة البشرية للوداد البيضاوي بلاعبين جدد لترميم بعض مراكز الخصاص، قبل عودة عجلة التباري الرسمي إلى الدوران.

و طبقا لمصادر جيدة الاطلاع، فإن اقتناع ربان القلعة الحمراء بتسريح بعض اللاعبين ثم توجسه من تكرار الإصابات لدى آخرين، ما لبث يؤجج لديه رغبة حثيثة في تأمين خزانه البشري على هامش الميركاتو الشتوي.

و تؤكد المصادر ذاتها، بأن مجهر الرݣراݣي إلتقط منذ مدة بروفايلات بعض اللاعبين، ليمر حاليا إلى السرعة القصوى في مطالبة إدارة الوداد بالدخول ضمن مفاوضات جدية لاستقطابهم، نظير كل من لاعب فريق الجيش الملكي عمر الجيراري الذي يشغل مركز ظهير أيسر، إذ سيراهن مسؤولو القلعة الحمراء على استغلال تعثر مفاوضات تمديد عقد اللاعب مع الجيش الملكي لاستمالته.

ويراود قائد الجهاز الفني للوداد نفس الإصرار، قصد انتداب لاعب فريق اتحاد طنجة أحمد حمودان في أفق إنعاش الدينامكية الهجومية القلعة الحمر، بالقياس إلى الخبرة التي اكتسبها هذا الأخير عبر مسار تنافسي انطلق من فارس البوغاز ليتكرس خلال تجربته الخليجية رفقة كل من الرائد السعودي، السيلية ثم أم صلال القطريين.

كما تتحدث الأنباء على أن المجهر الراصد لوليد الرݣراݣي ما فتئ يصل إلى الكرة السوسية، ذلك أن مكتب الوداد قد سبق له التفاوض مع فريق حسنية أكادير  بشأن اللاعب جمال الشماخ الذي يرى فيه ربان الوداد بديلا مقنعا لشغل مركز الظهير الأيسر، قبل أن يرفض رئيس غزالة سوس الحبيب سيدينو عرض مقايضة لاعبه بلاعب ودادي مع مبلغ مالي إضافي.

و في السياق ذاته، أعطى الرݣراݣي الضوء الأخضر لتسريح بعض لاعبي الوداد من قبيل، حمزة أسرير، أنس سرغات، بديع أوك ثم سفيان كركاش، قس على ذلك اللاعب الكونغولي يوفيل تسومو الذي يعتبره الجمهور الودادي إحدى الصفقات الخاسرة للميركاتو الصيفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *