كريم شوكري

سيغيب اللاعبان كريم البركاوي و أيوب العملود عن المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم الذي يشارك ضمن فعاليات كأس العرب المقامة بقطر.

و كشفت تقارير الطاقم الطبي للأسود بقيادة عبد الرزاق هيفتي, أن المهاجم البركاوي يعاني من مضاعفات الإصابة التي لحقت به على مستوى الرأس، في مباراة الجولة الأولى التي جمعت الفريق الوطني ضد المنتخب الفلسطيني لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

و أوردت ذات التقارير بأن لاعب فريق الرائد السعودي قد تلقى إصابة بليغة أثناء نزال يوم الأربعاء، نتج عنها ارتجاج في المخ، و هو ما سيلزمه الخلود للراحة على مدى خمسة أيام، علما بأن إفادات الفريق الطبي للمنتخب تقول بأن الإصابة لا تدعو للقلق، بعد أن تبين استرجاع اللاعب لتوازنه الذهني من خلال إجابته الواعية على الأسئلة التي وجهت إليه.

و في ما يتعلق باللاعب أيوب العملود، تتحدث الأنباء عن تواريه هو الآخر عن المنافسة لمدة عشرة أيام، نتيجة إصابته في الكاحل على هامش الحصة التدريبية التي أجراها الأسود يوم الثلاثاء الماضي، و هي الوعكة التي أكد طبيب المنتخب هيفتي بأنها ستكون مكلفة نوعا ما على مستوى الزمن الاستشفائي، مع ما يؤشر عليه هذا المعطى من غياب مرتقب للاعب عن باقي محطات المسابقة العربية.

و سينازل المنتخب المغربي الرديف نظيره الأردني يوم الأحد المقبل بملعب أحمد بنعلي انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقيت المملكة، علما بأن الفريق الوطني يتصدر حاليا المجموعة الثالثة بفارق الأهداف بعد فوز الاردن على السعودية في مباراة الجولة الأولى بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *