م. الحروشي

انتخب الجمع العام الاستثنائي لفريق كفاح سيدي يحيى لكرة القدم، المنعقد اليوم الأربعاء، بالإجماع البرلماني أنو صبري، رئيسا جديدا للنادي، بعدما تقدم بلائحة وحيدة.

و جرى الجمع العام الاستثنائي، بحضور ممثل عن العصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة لكرة القدم، وأعضاء اللجنة المؤقتة لتسيير الفريق، برئاسة عبد الله الكوزي، وباشا المدينة وقائد المقاطعة الأولى ورئيس المجلس الجماعي، وعدد من المنخرطين.

و عبر أنور صبري في تصريحات صحفية عن افتخاره بتحمل مسؤولية رئاسة فريق كفاح سيدي يحيى الغرب، مؤكدا انه سيعمل كل ما في وسعه رفقة أعضاء المكتب المسير الجديد، على تسطير برنامج عمل متكامل يرتكز بالأساس على خلق أجواء من الثقة بين جميع مكونات الفريق من لاعبين ومسيرين ولجان والاشتغال جنبا إلى جنب مع المجلس الجماعي والسلطات المحلية و رجال الأعمال قصد ضخ مبالغ مالية من شأنها المساهمة في تنفيذ العديد من البرامج الطموحة”.

وفي سؤال عن ضم فريق الرشاد والكفاح، قال الرئيس الجديد: “تاحجا ما بعيدة عند سيدي ربي”، وكل شيء ممكن، وأنا أومن بأن اليوم توجد الكفاح والرشاد، وأتمنى أن أرى في نهاية الأسبوع مبارتين لفريقين يمثلان المدينة لتمتيع الشباب بالفرجة الكروية ومنعهم من قضاء نهاية الأسبوع في أشياء أخرى، مضيفا،يجب على الفريقين أن يستمرا في مسارهما الكروي وأن يمثلا المدينة لجلب أكبر عدد من اللاعبين.

وأكد صبري، أن من بين أولوياته إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية وعودة إلى سكته الصحيحة، وتأهيل إدارة الفريق بطريقة حداثية، وتعزيزها بكفاءات قادرة على تقديم الإضافة المرجوة. كما حدد خارطة طريق تولي اهتماما أكثر بالعمل القاعدي الكفيل بتكوين لاعبين واعدين بإمكانهم تقديم القيمة المضافة للفريق في المستقبل.

و يضم المكتب المسير الجديد في عضويته سعيد المتوكل كنائب اول للرئيس و ومحمد بوخاري كنائب ثاني، وإدريس كولحيان ككاتب عام، ونادية السعدي نائبة الكاتب العام، ومنير الجرف أمين المال، وأحمد بابا نائبه.

أما المستشارون فهم نور الدين الركراكي مستشار الأول، ونجيب نجيم مستشار الثاني، وعبد المجيد بومهدي مستشارا ثالثا، ومحمد الطاهيري مستشارا رابعا وإدريس التومي مستشارا خامسا، ومحمد البنعيسي مستشارا سادسا، ورشيد بربور مستشارا رابعا و إدريس احريبلة المستشار الثامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *