كريم شوكري

افتتحت قطر فعاليات كأس العرب في نسختها العاشرة، على إيقاع تصرف غير معهود في المحافل الكروية الكبرى، سيما حين تشكل هذه الأخيرة فضاء تنافسيا يجمع منتخبات مؤتمنة على سمعة بلدان و أمم.

الأمر يتعلق بمدرب المنتخب العراقي زيليكو بيتروفيتش الذي لم يتمالك نفسه و هو يقتحم البساط الأخضر لمنع أحد لاعبيه من تسديد ضربة جزاء عقب إهداره للمحاولة الأولى، قبل أن يقرر حكم المواجهة إعادتها على خلفية خطأ للحارس العماني.

و تداول نشطاء المنتديات الرقمية ليلة أمس مقطع فيديو على نطاق واسع، يظهر فيه المدير الفني للمنتخب العراقي و هو يستبيح رقعة الملعب في حالة توتر، إذ تراوحت ردود فعل رواد التواصل الشبكي بين مندهش و مستاء من تصرف “عنيف” استهدف لاعب الفريق القومي العراقي أيمن حسين لمجرد محاولته الثانية لتنفيذ ركلة الجزاء.

و تأسف المدرب اليوغسلافي زيليكو بيتروفيتش عبر تصريح أدلى به عقب نهاية المباراة، على قيامه بهذا السلوك الذي وصفه ب”الخاطئ”، موجها في الوقت ذاته رسالة اعتذار إلى اللاعب أيمن.

و انتهت هذه المواجهة بتعادل إيجابي أدركه المنتخب العراقي في الرمق الأخير من النزال، بواسطة ضربة جزاء نفذها اللاعب حسن عبد الكريم بنجاح في وقت كان المنتخب العماني على مشارف الضفر بغلة المواجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *