الرباط: le12.ma

أحدث البرنامج التلفزيوني “لحبيبة مي” الذي بثته القناة الثانية دوزيم أمس الإثنين 29 نونبر 2021 الكثير من التفاعل من لدن المغاربة لكونه حدثا إستثنائيا بالقناة الثانية دوزيم والذي تابعه حوالي 7 ملايين من المغاربة الذين إضطروا إلى حجز مكان لهم أمام الشاشة لحضور حفل زفاف مسنين بالمؤسسة الخيرية سيدي علال البحراوي زواج “با حمادي”، وهو من إعداد الحاج أحمد بوعروة وإخراج جميلة البرجي بنعيسى.

وعطل عرس باحمادي جل البرامج والمسلسلات وكان الحدث الوحيد هو برنامج “لحبيبة مي” وعرس باحمادي ويزا حيث إلتمت العائلة الفنية والإعلامية والمجتمع المدني، الكل انخرط في هذا العمل الخيري والإنساني وشاركوا المسن باحمادي عرسه بالطريقة المغربية الأصيلة، حضور “النكافة” والحنة والماكياج والطيفور، بدون أن ننسى “الدفوع” والهدايا.

كانت الرسالة واحدة في عرس با حمادي وفي البرنامج الناجح “لحبيبة مي” وعلى لسان الذين حضروا “يجب أن يعيش الإنسان الحياة مهما بلغ من السن، وزواج المسنين هو الحياة بعينها، بل روح الحياة لأن السن ليس معيارا في الحياة، إعتنوا بالمسنين إنهم أمانة في رقبتنا”.

لقد نجح برنامج “لحبيبة مي” في إيصال رسالته الحقيقية في عرس المسنين وبلغ ذروة المشاهدة وخلف سعادة فائقة لدى المغاربة، الذين عاشوا ليلة ولا أروع إختلط فيها الفرح والرقص والغناء وفوق ذلك التضامن الإجتماعي بين المغاربة الأصلاء، الذي سيبقى رمزا في الحياة، وهذه هي رسالة برنامج كل المغاربة ” لحبيبة مي”.

شكرا الحاج أحمد بوعروة .. شكرا جميلة البرجي بنعيسى الله يكثر من أمثالكما والمغرب والمغاربة فخورون بكما و تستحقان أن نرفع لكما قبعة الإحترام والتقدير والإعتزاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *