ك. شوكري

بعد طول ترقب و انتظار، اضطر مدرب فريق الرجاء البيضاوي إسقاط اللاعبين محمود بنحليب و حميد أحداد من أجندته البشرية التي ستواجه القرش المسفيوي لحساب الدورة 12 من منافسات الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم.

و اضطرت بعثة الرجاء للسفر منذ ساعات قليلة، صوب مدينة آسفي تحسبا لمباراة يوم غد التي سيدخلها النسور الخضر وسط غيابات نوعية من شأنها إرباك الربان البلجيكي الذي يسعى لتعزيز الصحوة الهجومية للنادي الموقع عليها في الدورة الماضية ضد شباب المحمدية، حينما أفلح النسور في تدارك فارق هدفين عبر ريمونتادا ه”هيتشكوكية” أشعلت فتيل المواجهة.

و يعد بنحليب ركنا أساسيا داخل المعمار البشري للرجاء، و تواريه عن هذا النزال سيجعل مارك فيلموتس إزاء خيارات بديلة غير متوقعة، سيما و أن غياب بنحليب لم يتم التأكد منه إلا لحظات قليلة قبل رحيل الفريق اليوم إلى مدينة آسفي، حيث ظل الجهاز الفني ينتظر نتائج الفحوصات الطبية صبيحة اليوم الاثنين، و نفس الشيء بالنسبة للجناح الطائر حميد أحداد بعد أن كان اللاعبان قد أصيبا في تداريب يوم الأحد قبل أن يغادرا ملعب الوازيس صوب العيادة الطبية للنادي.

و كان المدرب مارك فيلموتس قد صفح عن بنحليب، فور مجيئه للرجاء، إثر انتشاله من غرفة الأحكام الانضباطية للمشاركة في مباراة الدورة الماضية ضد شباب المحمدية، قبل أن يرد اللاعب التحية بمثلها عقب إهدائه للمدرب فوزا ثمينا دقائق قليلة قبل صافرة النهاية.

و يراهن الرجاء في لقاء الغد ضد أولمبيك آسفي الذي سيجرى على أرضية ملعب المسيرة ابتداء من الساعة الثامنة و النصف مساءا، على تعزيز إيقاع المطاردة خلف فريق الوداد متصدر الترتيب، و بالتالي إنعاش حظوظ النسور الخضر في إذابة فارق النقاط الخمس الذي يفصلهم عن برج قيادة الترتيب العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *