le12.ma

 

نظمت ولاية أمن العيون، صباح اليوم الجمعة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، احتفالا رمزا للنساء المنخرطات في سلك الشرطة.

وجرى الحفل بحضور عبد السلام بيكرات، والي جهة العيون -الساقية الحمراء، وحسن أبو الذهب، والي أمن العيون، وحمدي ولد الرشيد، رئيس جماعة العيون، ومولود علوات، رئيس المجلس الإقليمي، وكذا منتخبين عن الجهة وشخصيات مدنية وعسكرية وفعاليات من المجتمع المدني.

وقد تخلل هذه الاحتفاء الرمزي بالمرأة الشرطية تقديم ولاية أمن العيون ورودا إلى نتسباتها من الشرطيات اعترافا بمجهوداتهنّ في حفظ أمن وستقرار البلاد انخراطهن بفعالية في بناء البلاد والذود عن حوزة الوطن وتحديهنّ كل الصعاب في سبيل ذلك.

وتقدّم والي أمن العيون، أبو الذهب، نيابة عن المدير العام للأمن الوطني، بشكره لنساء الأمن الوطني، بمختلف رتبهن وأسلاكهنّ، متمنيا لهن استمرار التألق والسداد في مهامهنّ، مشيدا بجهودهن وبما يقدمن من “أعمال جليلة وتضحيات جسام في سبيل أمن الوطن والمواطنين وتوفير الاجواء الآمنة للتمتع بالحقوق والحريات، وما يبرهنَّ عليه من من حس مهني عال جعلهنّ دعامة قوية في توطيد الوطن وتجويد الخدمات الشرطية لعموم المواطنين والأجانب”.

وتابع أبو الذهب إن “الاحتفال بالمرأة الشرطية وبالموظفات العاملات في صفوف الأمن الوطني تكريسٌ للعناية التي تحظى بها المرأة وتجسيد لمكانتها داخل الأمن الوطني، بعد ولوجها -عن جدارة واستحقاق- جميع التخصصات الشرطية وكافة المجالات الأمنية، بما فيها تلك المتسمة بالتحدي ومقارعة الصعاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *