le12.ma -سبّور

 

تطرّقت صحيفة “ماركا” لهزيمة ريال مدريد “مرّة أخرى” أمام برشلونة، الذي فاز عليه، أمس السبت، بهدف الكرواتي راكيتيتش، ضمن الجولة الـ26 من الليغا.

وكتبت الصحيفة المدريدية الأوسع انتشارا: “بهدف في الشوط الأول من إيفان راكيتيتش وأداء دفاعي ممتاز، استطاع برشلونة الفوز على ريال مدريد، ليلة السبت، في سانتياغو برنابيو بعد ثلاثة أيام من فوز برشلونة بثلاثية في الملعب نفسه في الدور قبل النهائي لكأس الملك”.

وتابعت “لقد حقّق القادمون من كتالونيا فوزا ثانيا نظيفا في ملعب أرض ريال مدريد ووسّعوا الفرق إلى 12 نقطة في جدول الترتيب”.

يشار إلى أن هزيمة أمس هي الثانية للاعبي “الميرينغي” أمام ضيفهم ثقيل الظل، برشلونة، في ظرف 72 ساعة تقريبا. فقد أقصى رفاق ميسي أصدقاء راموس من نصف كأس الملك (الأربعاء الماضي) بثلاثية نظيفة في معقلهم “سانتياغو برنابو”.

يشار إلى أن برشلونة فاز في 10 عشر مباريات من أصل الـ11 الأخيرة التي خاضها في ملعب ريال مدريد. كما رجّح فريق المقاطعة الكاتلونية كفّتَه، لأول مرّة مُذ 87 عاماً، في تاريخ المباريات التي خاضها ضدّ “غريمه” الأبدي في جميع المسابقات. وضمن هدف الكرواتي إيفان راكيتيتش لزملائه الفوز رقم 96، مقابل 95 فوزا لـ”الملكي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *